المكتب المصري للاستشارت القانونية وأعمال المحاماة


 
الرئيسيةالرئيسية  الأخبارالأخبار  اليوميةاليومية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخول  
تم تعديل شكل المنتدى وتحديث محتواه شاركوا معنا في التطوير وإبداء الأراء
القرآن الكريم
كن مع الله
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» cell phone service backlink building service
الإثنين 1 أغسطس 2011 - 2:47 من طرف زائر

» رسوم القيد بنقابة المحامين والاشترك في برنامج العلاج
الإثنين 20 ديسمبر 2010 - 0:49 من طرف egyptian.grp

» وقف ترخيص مزاولة المهنة
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 5:56 من طرف egyptian.grp

» وقف ترخيص مزاولة المهنة
الإثنين 13 ديسمبر 2010 - 5:55 من طرف egyptian.grp

» أهم قرارات مجلس نقابة المحامين برئاسة حمدي خليفة
الأحد 20 يونيو 2010 - 15:33 من طرف ahmad twfeek

» المتخصص 2010 في إدارة مكتب المحامي
الخميس 21 يناير 2010 - 10:29 من طرف egyptian.grp

» عدم دستورية المادة 309عقوبات
الأحد 28 يونيو 2009 - 10:37 من طرف ايمن محمد عاطف حامد

» الازهر يرفض قانون لتنظيم الاسرة
الثلاثاء 28 أبريل 2009 - 0:48 من طرف egyptian.grp

» قرار جمهوري بإنشاء محافظتين جديدتين بحلوان و‏6‏ أكتوبر
الجمعة 18 أبريل 2008 - 1:48 من طرف egyptian.grp

» هاني سرور براءة ؟!!!!!!!!!!!!! ممكن رأيك
الخميس 17 أبريل 2008 - 7:22 من طرف egyptian.grp


شاطر | 
 

 هو في ايه؟!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
egyptian.grp
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 189
العمر : 39
نقاط : 25
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/09/2007

مُساهمةموضوع: هو في ايه؟!!!!!!!   الأربعاء 24 أكتوبر 2007 - 6:50

سوري يغتصب اخته في الحمام



اقتباس :
ألقت عناصر الشرطة في منطقة الغاب التابعة لمحافظة حماه السورية القبض على (س )مواليد 1984 بعد شكوى مقدمة من والدته بتهمة اجراء الفعل المنافي للحشمة بشقيقته القاصر ( غ ) مواليد 1996 . وكانت والدة ( س ) قد تقدمت بشكوى لمديرية المنطقة ضد ابنها وذلك بعد أن علمت من ابنتها ما فعله بها شقيقها في الحمام ، حيث قام بخلع ملابسها ومارس الجنس معها ولكن دون أن يفعل ذلك بشكل كامل ( حسب ما ورد في شكوى الأم ) . وفي اعترافات ( س ) أمام الشرطة : أكد أنه طلب من أخته بعد دخوله الحمام بقصد الاستحمام أن تجلب له ملابسه ، وعندما أحضرت له الملابس طلب منها دخول الحمام ( لتدلك له ظهره ) . ويتابع المتهم القول : " ما إن بدأت أختي بتدليك ظهري حتى ثارت شهوتي (( الحيوانية )) تجاهها فطلبت منها أن تخلع بنطالها ولكنها رفضت وعندها أجبرتها على فعل ذلك بالقوة وبدأت مداعبتها ثم مجامعتها حتى أفرغت شهوتي منها ، وبعدها طلبت منها الخروج من الحمام وهددتها بالقتل ان أخبرت والدتنا بما حدث " . تقرير الطبيب الشرعي أكد سلامة القاصر من الناحيتين الشرجية والتناسلية . وبعد احالة القضية الى القضاء قامت الأم باسقاط حقها الشخصي عن ولدها وقد غيرت اعترافاتها وكذلك فعلت ابنتها المجنى عليها ، و عزت الأم تقديمها لهذه الشكوى ضد ولدها كونه يقوم بضربها وضرب شقيقته . الا أن قرار قاضي الإحالة في حماه لم يتأثر بتغيير الأم والشقيقة لاعترافاتهما واعتبر ذلك محاولة من الأم لتخليص ولدها من فعلته والتي أكدها هو بنفسه في اعترافاته أمام الشرطة وأمام قاضي التحقيق و بالتالي فإن الجرم ثابت على ( س ) . و بذلك قرر القاضي اتهامه باجراء الفعل المنافي للحشمة بقاصر دون الثانية عشرة من عمرها و ستتم محاكمته أمام محكمة الجنايات في حماه


سعودي يغتصب سيدة في مسشفى



اقتباس :
قالت الشرطة السعودية إنها أوقفت سعوديا اغتصب سيدة في ردهة مستشفى حكومي بالرياض، ورغم أن المتهم اعترف بفعلته إلا أنه قال إن ذلك جرى برضاها.
وقال بيان صدر عن شرطة منطقة الرياض إن مركز "شرطة المعذر" تلقى بلاغاً من قسم الأمن والسلامة في المستشفى، يفيد عن تفاصيل بلاغ السيدة في العقد الرابع من عمرها بما تعرضت له من اغتصاب بالقوة في أحد ردهات المستشفى من أحد الأشخاص، بعد استدراجه لها إلى أحد الأماكن البعيدة المنزوية عن أعين الموظفين والعاملين في المستشفى، وأوضح البيان أن مركز شرطة المعذر، الذي فتح تحقيقاً في هذه القضية، شكل فريق عمل ميدانياً من فرق البحث والتحري الميدانيين، ومن مختصين على درجة كبيرة من الدراية والخبرة في التعامل مع مثل هذه القضايا. وأشار إلى أن الفريق استطاع في وقت لا يتجاوز 12 ساعة من استقبال البلاغ، الاشتباه بأحد الأشخاص ممن يترددون باستمرار على المستشفى في أوقات مختلفة، فتم القبض عليه، وبعرضه على المجني عليها التي ترافق ابنتها المنومة في المستشفى، استطاعت التعرّف عليه. وذكرت الشرطة في بيانها أن التحقيق مع المشتبه به (35 عاما) قاد إلى اعترافه باستدراج السيدة وفعل فاحشة الزنا بها، لكنه ذكر أن ذلك كان برضاها، ومن دون إكراه أو إجبار منه، ووُثِّق اعترافه شرعاً من المحكمة المختصة


ضبط اسيوية حملت سفاحاً فألقت المولود في خزان المياه



اقتباس :
قضت دائرة الجنح الجزائية بمحكمة الفجيرة في جلستها صباح أمس برئاسة المستشار محمد صالح وحضور هيثم الشوكة وكيل النيابة بالسجن 6 أشهر على سيدة من إحدى الجنسيات الآسيوية وإبعادها عن البلاد عقب تنفيذ العقوبة، وذلك بعد توجيه الاتهام إليها بقتل وليدها الذي حملت به سفاحاً داخل خزان المياه الخاص بدورة المياه بمنزل كفيلها في الفجيرة.
وتعود تفاصيل القضية الى وقت سابق عندما تلقت شرطة الفجيرة بلاغاً من أحد المواطنين بإحدى مناطق مدينة الفجيرة يفيد فيه بالعثور على طفل مولود للتو وميت غرقاً داخل خزان المياه الواقع أعلى مقعد الحمام وأنه يتهم الخادمة بارتكاب الجريمة. وعليه قام رجال الشرطة باستجواب الخادمة وتدعى (م.ب.ك) فلبينية الجنسية، وخلال سير التحقيقات اعترفت أمام النيابة أنها حملت بالطفل سفاحاً من شخص من بني جلدتها، وعندما شعرت بآلام الولادة توجهت الى دورة المياه وقامت بوضعه داخل خزان المياه في محاولة منها للتخلص منه وعلى ضوء ذلك تم إحالتها لمحكمة الفجيرة التي أصدرت حكمها السابق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egyptiangrp.ahlamontada.com
 
هو في ايه؟!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المكتب المصري للاستشارت القانونية وأعمال المحاماة :: النشرة القانونية :: آخر الأخبار القانونية-
انتقل الى: